Home

الاماكن الشعبية في مصر

عركة بلسيوف و الشماريخ معركه في الشارع بالسيوف وشماري تقع منطقة الصاغة في شارع المعز لدين الله بالقرب من منطقة الحسين التاريخية، وتعد أكبر سوق لتجارة الذهب في مصر ومن أقدم الأسواق الشعبية في القاهرة ، ويوجد على الجانبين أكثر من 90 محلا للمشغولات الذهبية بمختلف أشكالها ومنها المزخرف بالنقوش المصرية القديمة والعبارات الدينية، ويتوافد على السوق المشترون من كل ربوع مصر، فضلاً عن الأفواج السياحية لإقتناء المشغولات الذهبية النادرة أهرامات الجيزة، هي الرقم 1 ضمن أفضل مناطق الجذب السياحي في مصر، ومن أفضل الأماكن في العالم التي يحلم أي شخص بزيارتها، تقع في المنطقة المجاورة مباشرة من ضواحي جنوب غرب القاهرة مصر القديمة: من أقدم المناطق الموجودة في القاهرة وأعرقها، وتتضّمن كلاً من قاهرة الأقباط، والكنيسة المعلقة، والمتحف القبطي، وعدداً من المعابد اليهودية، كما تتضمّن قلعة صلاح الدين المشيّدة منذ العصور الوسطى، ومسجد الحسين الشهير، وحيّ السيدة زينب رحلتي إلى أماكن مصر الشعبية في 2007 25-10-2014 - 08:39 am. في البدايه وقبل ان ابدا بسرد تفاصيل الرحلة الغنيه بالصور واللذيذه بالمتعه الطيبه احب ان اشكر الاخوة الذين شاركونى الفرحه والتمنيات بالسلامة.

تعتبر الاماكن السياحية هي من اكثر الاماكن في الجونة ، لدرجة انك سوف تقف حائرا امام جمال و كثرة الاماكن في الجونة. الاستمتاع بالشواطئ والمسابح; الغوص; ركوب الخيل; ركوب الامواج بالطائرة الورقي بين السرايات.قصة أشهر المناطق الشعبية رقياً في مصر. تعد منطقة بين السرايات التي تقع في مواجهة جامعة القاهرة، من اكثر المناطق الشعبية رقياً في مصر والتي تم تخليدها في المسلسل الشهير بين السرايات بجانب العديد من الاعمال السينمائية التاريخية التي تطرقت لتلك المنطقة. المهرجانات الشعبية المصرية تعد نوع جديد من الأغاني الموسيقية الشعبية في مصر، والتي بدأ يذاع صيتها في الفترة ما بين أواسط عام 2011 وبداية 2012، وهي خليطٌ من موسيقى الراب والتكنو ، أو موسيقى الكترو-شعبي بصبغة محلية تعتبر الملوخية أو الملوكية كما أطلق عليها الفاطميين من الأكلات الشعبية في مصر، ويرجع تاريخها إلى العصر الفرعوني، حيث نبت نبات الملوخية على ضفاف النيل، وأطلق الفاطميين عليها اسم ملوكية لأنها كانت تعتبر أكلة الملوك في ذلك الوقت، وتتنوع وصفات هذه الأكلة الشهية في مختلف المدن والمحافظات في مصر، حيث يقوم البعض بطبخها مع الأرانب وهي الوصفة الأشهر على الاطلاق، والبعض الأخير يحضرها مع الدجاج أو اللحم، فيما يقوم البعض الأخر بطهيها مع مرقة الربيان والسمك

مول مصر. على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وعلى مساحة تصل إلى 165000 متر مربع، يمكنكم تجربة التسوق في مول مصر Mall of Egypt، والاختيار بين محلات الأزياء والأثاث والمطاعم والكافيهات، إلى جانب مناطق.

السواحل الشمالية - المناطق الشعبية في المدن - مناطق أرياف الدلتا - منطقة الصعيد- منطقة النوبة- منطقة البدو- منطقة قناة السويس بره السيدة زينب لكن مش بعيد عنها هتلاقي مسمط بجة في شارع محمد فريد في عابدين وده من الأماكن الشعبية المعروفة برضو في القاهرة، وهناك مش هتندم أبدا لو طلبت كوارع لأنه بيعملها صح قوي، وكمان عنده. اكتسبت بعض محلات الأكل الشعبي المشهورة في القاهرة شهرتها الواسعة من اسمها الذي لا يقترب أبداً من فكرة السلامة الغذائية والذوق العام، الغريب أن عدداً كبيراً من المصريين يرتادون هذه الأماكن بل يعدون زبائن دائمين عليها.

بنات المناطق الشعبية فى مصر. ١٦ يونيو ٢٠١٤ ·. الفرح ولع. ١٢٥١٢٥. ٥٩ تعليقًا ٦ مشاركات. أعجبني تعليق مشاركة. عرض الكل ‏بنات المناطق الشعبية فى مصر‏. ‏‏٢٬٧٨٣‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٦‏ عن هذا‏. ‏مزز من كل المناطق الشعبيه يُعتبر من أكثر الأكلات شهرة في مصر، حيث يتميّز بانتشارهِ الواسع في مصر والعالم، كما يتميّز بتكلفتهِ القليلة نوعاً ما عن باقي الأطباق المصريّة، وتتكوّن من المعكرونة، العدس، الأرز، البصل المقرمش، الثّوم، صلصة حارّة، وحمّص

يحدث في المناطق الشعبيه في مصر - YouTub

تفاصيل مخطط تطوير المناطق الشعبية بالقاهرة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية. الرئيسية. أخبار مصر. انفراد| طرق داخلية ومرافق.. تفاصيل مخطط تطوير المناطق الشعبية بالقاهرة. السبت، 14 أغسطس 2021 - 12:37 م. صورة أرشيفية. محمود كساب. أكد المهندس خالد صديق مدير صندوق التنمية الحضارية، أنه. أفضل الأماكن السياحية بالقاهرة، تتمتع العاصمة المصرية القاهرة بالعديد من الأماكن السياحية، حيث أنها من أقدم وأكبر المدن في مصر وقد تعاقبت عليها العديد من العصور والحضارات، ولذلك فهي تحوي كمًا هائلًا من الآثار.

السياحة في القاهرة : افضل 20 من معالم السياحية ننصحكم

السياحة في مصر تعد من أبرز الدول السياحية في العالم ، وتتميز الاماكن السياحية في مصر بالتنوع التاريخي و الطبيعي ، ذكرنا لكم أهم اماكن سياحية في مصر تشتهر بأجوائها الشعبية وحياتها الليلية. مدن مصر جمهورية مصر العربية تقع جنوب البحر المتوسط وغرب البحر الأحمر حيث عدد السكان في بداية عام 2020 وصل لـ 100 مليون نسمة حيث تعتبر مصر من افضل الاماكن السياحية في العالم و للباحثين عن العراقة والتاريخ القديم المذهل. مطاعم الاحياء الشعبية تجذب سكان المناطق الراقية في مصر - YouTube. مطاعم الاحياء الشعبية تجذب سكان المناطق. تتعدد أفضل الأماكن للمصيف في مصر 2021 مع كثرة المصايف وتنوعها، فى العديد من المحافظات الساحلية، المطلة على.

يقع سوق العتبة القاهرة Sooq El Ataba Cairo في منطقة غيط العدة التابعة لعابدين، وهو من أكثر اماكن السياحة في القاهرة زيارةً.. وتشتهر منطقة العتبة بكونها إحدى أكبر الأسواق الشعبية على مستوى جمهورية مصر، حيث يتردد عليها الزوار من.

جولةٌ مصورة وشاملة حول أشهر الأسواق الشعبية في القاهر

مصر بلد كبير وفقير، ولهذا نجت 8 مدن فقط من حضور المناطق العشوائية، وهي موزعة كالتالي: مدينتان بمحافظة السويس، ومثلهما بالشرقية، وثلاثُ مدن بكفر الشيخ، ومدينة واحدة بمحافظة الجيزة شباب مصر يطلقون حملة طور شارعك بهدف تجميل وصيانة المناطق الشعبية. Video Player is loading. This is a modal window. Beginning of dialog window. Escape will cancel and close the window. End of dialog window. هنا عاشوا. وهنا لعبوا. وهنا كذلك نضجوا . تعد محمية رأس محمد واحدة اجمل اماكن السياحة في شرم الشيخ على الإطلاق، ومن أروع المعالم الطبيعية في مصر، وتعتبر من أكبر المحيمات الطبيعية في العالم، حيث تبلغ مساحتها 850 كيلومتر مربع، وتحيط بها الشعاب المرجانية من جميع جوانبها، وتتميز بموقعها عند نقطة إلتقاء خليج السويس بخليج العقبة ^ المحليات في مصر: بين تطبيق اللامركزية وحلم العمل السياسي. المفكرة القانونية. 2018-09-26. Retrieved 2021-06-06. ^ التطور التاريخي والتشريعي لنظام الإدارة المحلية في مصر منذ الفراعنة. الوطن نيوز. 2019-12-20 أجمل الأماكن السياحية في الإحساء السعودية 2021. اجمل الاماكن السياحية في الاحساء السعودية 2021 يجب زيارتها عند السفر الى المملكة العربية السعودية حيث تعتبر مدينة الاحساء من اهم مدن المملكة العربية السعودية على شكل واحة.

أشهر 10 أماكن سياحية في مصر طقس العرب طقس العر

تعد القاهرة واحدة من أكبر المدن في العالم، تتمتع بجمالها الجنوني، تمتاز بالكثير من الأماكن السياحية والثقافية والتاريخية، ما يجعلها أهم مدن السياحة في مصر، وهي تشتهر بأجوائها الشعبية، حيث المقاهي وكورنيش النيل. السّياحة في مصر . المعالم السياحيّة في مصر . من أقدم المناطق التاريخيّة في مصر، إذ حازت على كثير من والحيويّة، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي الشعبيّة أيضاً، الأمر الذي.

اقرأ أيضا: أفضل الأماكن السياحية في الأقصر القصير. من المدن المصرية القديمة التي يرجع تاريخها إلى حوالي 5 ألاف عام، وتقع بين مرسى علم في الجنوب والغردقة في الشمال، ويحرص الكثير من السياح على الإستمتاع برياضة الغوص في. 8 أماكن لا بد من زيارتها في حي الحسين بالقاهرة الأثرية الإسلامية في القاهرة الفاطمية يجعل متعة تذوق المأكولات المصرية الشعبية تجربة مميزة لا تنسى. من أشهر المقاهي في مصر كلها ويعتبر. الحديقة الدولية في القاهرة مصر | ألعاب الحدائق الدولية. تُعتبر الحديقة الدولية من اهم المزارات و افضل الاماكن في القاهرة و تقع الحديقة الدولية في شارع عباس العقاد في مدينة نصر. المهرجانات الشعبية المصرية هي نوع جديد من الأغاني الموسيقية الشعبية في مصر، والتي بدأ يذاع صيتها في الفترة ما بين أواسط عام 2011 وبداية 2012، وهي خليطٌ من موسيقى الراب والتكنو، أو موسيقى الكترو-شعبي بصبغة محلية

أماكن هادئة فى القاهرة - موضو

  1. يتبنى كتاب مظاهر الاعتقاد في أولياء الله الصالحين.دراسة للمعتقدات الشعبية في مصر، لمؤلفه الدكتور عبد الحكيم خليل سيد، رأي محمد الجوهري في تعريف الأولياء في المعتقد الشعبي، والذي هو: الأولياء هم تلك الفئة من.
  2. Quote: حيث تقوم اللجان بتفتيشهم واهانتهم في بعض المناطق الشعبية التي يعيشون فيها ومنعهم من الوصول إلي الاسواق لشراء وتأمين حاجاتهمالغذائية بدواعي أنهم غير معروفين لديه
  3. لا يعرف عدد الغجر في مصر على وجه التحديد؛ إذ واجهت الصعوبات كل من حاول إحصاءهم، وقد أرجعوا ذلك في بعض الأوقات إلى أن حكام مصر كانوا يجبرون الغجر على دفع ضريبة الرؤوس، مما حدا بالغجر إلى اتباع.
  4. سعر الذهب في مصر وعالميا مساء الجمعة 30 يوليو 2021 لتوعية المواطنين لمجابهة الفيروس ووضع خطة لمرور المحافظين على الأماكن الشعبية والأسواق المزدحمة وكذا المستشفيات واتخاذ أعلى درجات الوقاية.
زيزو: كشري وفطائر وبيتزا شرقي في مصر الجديدة – دليل كايرو

تُعتبر مدينة القاهرة من الاماكن السياحيّة الترفيهيّة والثقافيّة والتاريخيّة، وتعتبر من أهم المُدن السياحيّة في مصر، حيث تشتهر المدينة بأجوائها الشعبيّة، وتضمّ العديد من المقاهي والمطاعم. جمصة وبلطيم ورأس البر.. مصايف عشقها المصريون. وتعد مصايف جمصة وبلطيم ورأس البر من أفضل الأماكن للمصيف في مصر 2021، من المصايف القديمة الشعبية التي عشقها المصريون، وارتبطوا بها، لقربها من القاهرة ومحافظات الدلتا، وتشهد.

أماكن ساحرة في مصر تستحق زيارتك إليك عزيزي القارئ قائمة تضم أهم مدن مصر السياحية حيث تتميز جمهورية مصر العربية بإمتلاكها العديد من البلدان السياحية، كما أنها تاريخيًا يتواجد بها ما يقار يعتبر الكشري المصري من أشهر الأكلات المصريه الشعبية التي لها سيط في جميع الشوارع المصريه ويوجد الكثير من المطاعم الأوربيه متخصصه في عمل الكشري المصري علي أيدي شيفات مصريين ، الكشري المصري من أكثر الأكلات المصريه. تمتلك مصر مقومات السياحة الريفية أو السياحة الخضراء، مع امتداد الريف المصري شمالاً في دلتا النيل وجنوبًا بطول نهر النيل، وهو ما مكّن من إقامة أماكن كثيرة للجذب السياحي، تقدم لزائريها الاسترخاء والاستجمام والترويح. نادرًا ما تكون قصص الأشباح والعفاريت صحيحة، لكنها تكشف حقائق مهمة تدور حولنا، وتوضح الجانب المظلم من مخاوفنا. ولكن في مصر، توجد العديد من الأماكن التي ارتبطت بحكاياتٍ عن أشياء خارقة تحدث بداخلها، وتناقلها الناس من. مصر . أفضل الأماكن زيارة في مصر . أشهر المعالم السياحية في مصر . أفضل أماكن الاسترخاء في مصر . المراجع مصر مصر المعروفة رسميًا باسم جمهورية مصر العربية

انسى الدنيا ويريح بالكالعرب اليوم - سياحة وسفر

رحلتي إلى أماكن مصر الشعبية في 2007 - العرب المسافرو

اقتراحات اماكن العطلة الصيفية في مصر المرسا

القمامة فى مصر كنز لا يفنى.. النايلون الأبيض والكانز يتصدران أسعار بورصة المخلفات الصلبة.. نقيب الزبالين: مرتبات الأسرة شهريا من 3 إلى 5 آلاف فى المناطق الشعبية. أما السيدات فيتمتعن بالمزيد من الخدمة في حمام السيدات، كما تقول أم عزة المسؤولة عن حمام النساء في حمام الاربعاء، وأضافت لا تزال الكثير من الفتيات في مصر يفضلن الحمامات الشعبية على مراكز.

وأوضحت يوسف أنه تتواجد في مصر شبكة مترو الأنفاق، وهي آمنة ورخيصة وسريعة وتغطي معظم الأماكن. كما توجد خطوط للقطارات بين المحافظات بأسعار رائعة وخدمة مميزة تغطي من القاهرة إلى أسوان الردح قد فرض نفسه في الثقافة الشعبية في مصر مدة طويلة حتى صار من الصعب تجاهله. وما شابهها في مشاهد مشاجرات النسوة، لاسيما إذا كانت الأحداث تدور في حارة مصرية أو في أماكن شعبية. ولكن إذا كان. ارخص اسعار المطاعم الشعبية بالقاهرة 2017 ـ تعرف على اماكن وسعر المطاعم الشعبية فى مصر 2017 ، متابيعنا الكرام أهلاً ومرحباً بكم فى موقع القناة الاخبارى ،ننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار العالمية اليوم : ارخص اسعار المطاعم. ولكن في مصر، توجد العديد من الأماكن التي ارتبطت بحكاياتٍ عن أشياء خارقة تحدث بداخلها، وتناقلها الناس من جيلٍ إلى جيل، من دون وجود أي دليلٍ مادي على أنّ هناك أشياء غير عاديّة تحدث

بين السرايات

محمد رجب انتشرت فى العديد من المناطق الشعبية والعشوائية بالقاهرة، تحديدًا مناطق الزيتون والمطرية وعين شمس ملصقات على حوائط وجدران العمارات والبنايات، تفيد بإمكانية توصيل كابل لجهاز التلفزيون المنزلي؛ من أجل مشاهدة. قال سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة نقلى، ‏أشعر بالمتعة والجمال وأنا أتجول في أحياء ⁧مصر‬⁩ الشعبية، حيث الاصالة والناس الطيبة غريب: البسطاء في المناطق الشعبية طالبوني بضم الشناوي وصلاح وحجازي لقائمة الأولمبياد فريق عمل شبكة اخبار مصر أرسل بريدا إلكترونيا يوليو 4, 202

مهرجانات شعبية مصرية - ويكيبيدي

عبد الحافظ الصاوي-القاهرة. أنشأت مصر على مدار العقود الماضية العديد من المدن الجديدة لمواجهة مشكلة الإسكان، ومع ذلك لا تزال المشكلة قائمة، وتؤرق الشباب المقبل على تكوين أسرة، وحسب تصريح وزير الإسكان المهندس إبراهيم. بالات مقفولة للتجار تنقية للمستهلك ملابس ماركات عالمية بأرخص الأسعار. نعرضه مع توضيح كيفية الشراء والبيع وكافة التفاصيل. 55c4dee0a26a اماكن بيع الملابس الجملة فى مصر ملابس جملة اطفالى كايروتكس اماكن بيع ملابس بالة بالجملة. قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إنه يتم إطلاق قوافل طبية للحصول على لقاح كورونا في المناطق الشعبية وسيكون التسجيل لايف، خلال الفترة المقبلة المصدر الأساسي للمقاومة الشعبية والثورة في مصر خارج المدن في ال١٤٠٠ سنة الماضية كان يقوم بها القبائل العربية. لذا كان من السهل على كل احتلال إخضاع الدلتا في مقابل الصعيد بسبب ضعف الوجود.

الأكلات المشهورة في مصر

في اليوم العالمي للمدن؛ أعلنت منظمة اليونسكو عن قائمة المدن المبدعة واشتملت القائمة على 66 مدينة، منها؛ مدن عربية وإسلامية وبالرغم من هذا العدد، خلت القائمة من أي مدينة مصرية تجدّدت الاشتباكات المسلحة بين الجيش المصري وعناصر إرهابية السبت. ورغم ما أحرزته قوات الأمن المصرية من تقدم في مواجهتها لعناصر تنظيم الدولة الإسلامية المتواجدة في شمال سيناء، إلا أن تحرّك الجماعات المتطرفة في المناطق. قال سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة نقلى، ‏أشعر بالمتعة والجمال وأنا أتجول في أحياء ⁧مصر‬⁩ الشعبية، حيث الاصالة والناس الطيبة

أشهر أماكن تسوق في القاهرة من المولات للأسواق الشعبية احك

سلوى عثمان: «ورق التوت» يناقش هموم أبناء المناطق الشعبية فى 45 حلقة. انتهت الفنانة سلوى عثمان من تصوير مشاهدها فى مسلسل «ورق التوت»، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وقالت «سلوى»، فى تصريحات لها. سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 29 يونيو 1959.. «عبدالناصر» و«جيفارا» فى لقائهما الأول.. و«تشى» يضلل مرافقيه لزيارة المناطق الشعبية للقاء البسطاء وأكل أسياخ اللحو وقال أيمن أبو العلا: نريد أن يكون السمك الأكلة الشعبية في كل مصر وليس المدن الساحلية، مشددا على أهمية فض الاشتباك بين البحيرات والبحار كانت الأغنية الشعبية تتنوع بتنوع المناسبات المختلفة ، من ميلاد ، وختان ، وزواج ، وحج، وعمل ، ووفاة الا أن الكثير من الدراسات اقتصرت على أغاني الزواج وأغانى العمل والبكائيا

بعد تسريب فيديو إباحي لهما

الأماكن السياحية في مصر المسافرون العرب عديدة، حيث تعد مصر موقعًا لإحدى أقدم الحضارات في العالم، والتي يعود تاريخها إلى 5500 قبل الميلاد، وكانت مصر ذات يوم يحكمها الفراعنة الصوفيون، وفي وقت لاحق، كانت البلاد أيضًا. عزيزي الزائر في هذا المقال ابرز الاماكن السياحية في القاهرة التي يمكنك زيارتها و التمتع بها . و تضم مصر العديد من المدن السياحية الشهيرة و المميزة التي تعد مركز استقطاب السياح من كاف القاهرة , مصر. ‏5 أماكن في القاهرة ممكن تشتري منهم منتجات مصرية تراثية بالرغم من أن بلدنا لها تاريخ طويل، ومرت عليها حضارات أشكال وأنواع، إلا أن لسبب ما ترسخ في أذهاننا أن التحضر هو أنك تعمل كل ما هو أوروبي وغربي -سواء. على طريقة العمود الشهير للكاتب المصري الراحل إحسان عبدالقدوس (على مقهى في الشارع السياسي) يعيش السودانيون في مصر الذين يزيد عددهم عن المليونين، يتناولون شؤون بلدهم على مقاه خاصة بهم في العاصمة المصرية

هل تبحثين عن أفضل أماكن سبا في مصر؟إذاً عليك اكتشاف أشهر الأماكن التي ننصحك بالذهاب إليها سواء كنت عروس وتريدين الحصول على بشرة رائعة أو أنك ممن يعشقون الذهاب للمنتجعات الصحية من وقت لآخر. حيث قررنا اليوم أن نجمع لك. أفضل أماكن التخييم في مصر. تم نشر هذا المقال بتاريخ يناير 12th, 2021 . تخيل أن تستلقي ليلاً محدقاً في نجوم لا حصر لها أو أن تنام في الهواء الطلق بعيداً عن صخب المدينة؛ هذا هو تحديداً ما تقدمه لك. 990 likes. bohobun. There is nothing better than a super soft and airy Doughnut that is filled with oozy Nutella Video by the one and only @ramysoli #Bohobun. Delivering to Tagamoa, Rehab, Madinaty and Sheikh Zayed from 10.30 am to 10 pm. ⁣. Delivering in Sahel from 4 pm to 10 pm.⁣. Point 90, New Cairo⁣. . مفيش اختلاف على إن اغاني افراح شعبي هي جزء من أصيل من الثقافة المصرية، وحتى دلوقتي مبقتش مقتصرة المناطق الشعبية في مصر، لأن مافيش فرح تقريبًا يخلو من الأغاني دي تبلغ تكلفة استئجار قاعة أفراح مناسبة في مصر 5500 جنيه، وتستوعب 350 شخصاً. استئجار قاعة أفراح في المناطق الشعبية بتكلفة تصل إلى 3000 جنيه وتصل إلى 25 ألفاً (3300 دولار) في فنادق الـ5 نجوم

فلسطين اليوم | ثقافة

جديد دليل أشهر أماكن سياحية في مصر القاهرة ، البلد الجميلة الساحرة التي تضم العديد من الأماكن السياحية ويفوح منها عبق التاريخ والأصالة، حيث تضم العديد من المتاحف والأماكن الأثرية التي تدل على وجود الحضارة الفرعونية. القاهرة ـ سعيد ياسين:الحنين إلى الأماكن الشعبية لا يفارق الفنانة خيرية احمد حيث تشعر فيها بطعم خاص وتجد نفسها على طبيعتها في هذه الأماكن القريبة لقلبها· ورغم إقامتها في بيوت كثيرة امتدت من أسيوط في صعيد مصر حيث تعلمت. القاهرة , مصر. دليل كايرو 360 لمطاعم الأكلات الشعبية والمصرية في القاهرة مهما نقول أكل سوري ولا إيطالي ولا أسيوي ولا الكلام المستورد ده مافيش أحسن من الأكل المصري الحرش، وعلى رأي المثل البلدي يوكل، النهارده حضرنا لكم. أشهر المعالم السياحية في مصر. هناك الكثير من المعالم السياحية المشهورة في مصر، ففي القاهرة التي هي عاصمة مصر، يوجد خان الخليلي وشارع المعز والحسين، فتلك الأماكن معروفة بالمأكولات الشعبية الرائعة، فيأتي لها الزوار من.